"وظيفة شاغرة في شبكة "ناس

Français

تدعو شبكة “ناس” المهتمين والمهتمات إلى التقديم لشغل وظيفة المدير المالي والإداري للشبكة. يعمل المدير المالي والإداري بشكل وثيق مع المدير التنفيذي للشبكة، والذي يقوم بتعيينه ومراجعة التقارير التي يقدمها. من المتوقع أن ت/يعمل المدير/ة المالي/ة والإداري/ة بدوام كامل وأن ت/يبدأ عمله/ا في منتصف يوليو/ تموز 2017..

عن المؤسسة

شبكة الشاشات العربية البديلة «ناس» هي شبكة تضم شاشات ونوادي سينما عربية غير حكومية ذات رؤى برمجية تعتمد على التفاعل المباشر مع الجمهور. تسعى «ناس» من خلال عملها إلى توسيع نطاق الافلام المتاحة للجمهور العربي وخلق حوار حول السينما وتشجيع وجود أنماط متعددة لتجربة المشاهدة الجماعية للأفلام. يلتزم أعضاء «ناس» بتقديم برامج أفلام منتظمة، ويلتزمون باتجاه الشبكة لتغيير ديناميات عرض ومشاهدة الافلام في المنطقة. َ الشبكة مبادرات تسعى من خلال مساحاتها وبرمجتها وفعالياتها واستراتيجيات التواصل مع جمهورها، لدعم تضم ثقافة سينمائية حيوية ومستدامة بهدف تطوير تفاعل الجمهور مع الافلام.

بيئة العمل:

بيئة العمل في "ناس" فريدة من نوعها وديناميكية وتنطوي على عدة تحديات، حيث يعمل فريق "ناس" من مواقع جغرافية مختلفة. وتؤمن ناس بتكافؤ الفرص لجميع المواطنين العرب ليصبحوا جزءاً من فريق متعدد الثقافات. كما ترحب "ناس" بمختلف اللغات واللهجات والثقافات والآراء والهويات الجندرية.

ملخص العمل:

المدير/ة المالي/ة والإداري/ة مسؤول/ة عن التخطيط المالي الاستراتيجي وإدارة الميزانية السنوية، بما في ذلك ضمان اتباع جميع الإجراءات القانونية ولوائح العمل. وأيضاً ت/يعد مسؤول/ة عن الجوانب المتعلقة بالموارد البشرية في الشبكة؛ وت/يدير وت/يشرف على جميع الجوانب االإدارية للعلاقات والعقود بين "ناس" وأعضائها.

المسؤوليات:

وتشمل المسؤوليات ما يلي:

  • 1 .إدارة وتنفيذ الإجراءات المطلوبة للالتزام باللائحة العامة والنظام التأسيسي .الوفاء بالالتزامات القانونية نحو المؤسسات الحكومية؛ وإدارة إنشاء حسابات المؤسسة المصرفية ومتابعتها.
  • 2 .إدارة ومتابعة إيرادات الشبكة ونفقاتها.
  • 3 .تصميم وتنفيذ االإجراءات الخاصة بالميزانية والمحاسبة والإدارة المالية.
  • 4 .دعم تنفيذ استراتيجية التمويل.
  • 5 .مراجعة وتحديث حزمة العضوية
  • 6 .وضع وتنفيذ خطط ضم أعضاء جدد للشبكة
  • 7 .إجراء تقييم سنوي لمشاركة الاعضاء في أنشطة الشبكة
  • 8 .زيادة مشارکة الشاشات (مثل الشركاء الخارجیین) في المدن والسياقات الریفیة
  • 9 .بناء وإدارة سياسات وقواعد الموارد البشرية لفريق العمل، بما في ذلك تطوير واستخدام ملفات تسليم الوظائف.
  • 10 .المساعدة في بناء وتنشيط أنظمة تصميم المبادرات وتطويرها وتقييمها.
  • 11 .رفع وتنويع المهارات الاساسية لفريق العمل.

المؤهلات المطلوبة:

  • مهارات قوية في التخطيط والإدارة المالية مع توافر خبرة لا تقل عن 3 سنوات في منصب مماثل.
  • مهارات قوية في المحاسبة والخبرة مع برامج المحاسبة والتطبيقات ذات الصلة.
  • خبرة في إدارة ميزانيات المؤسسات وكذلك وضع ومراجعة التقارير والبيانات المالية.
  • القدرة على العمل في بيئة عمل عن بعد مع فريق ديناميكي يعمل من مواقع جغرافية مختلفة
  • الدافعية للعمل مع الارقام والتقارير المالية، والعمليات الإدارية.
  • الطلاقة في الحديث والكتابة باللغة العربية والإنجليزية. اجادة الفرنسية و/أو الالمانية تعد ميزة هامة.
  • مهارات تنظيم وإدارة وتواصل عالية.
  • الإلمام بالهياكل المالية والقانونية في لبنان و / أو ألمانيا.
  • خبرة في التخطيط الاستراتيجي
  • القدرة والاهتمام بمجال التطوير التنظيمي
  • الخبرة في إجراءات الموارد البشرية
  • القدرة على العمل وفقا لتواريخ استحقاق صارمة
  •  يجب أن يكون المرشحون متفتحين ومتقبلين للثقافات والتوجهات والاراء المختلفة.

للمهتمين بالتقدم للوظيفة، يرجى إرسال السيرة الذاتية وخطاب تحفيزي على:  info@naasnetwork.org مع وضع "مدير/ة إداري/ة ومالي/ة" كعنوان وذلك قبل يوم 25 يونيو/ حزيران 2017 .

لمزيد من المعلومات حول شبكة "ناس"، يرجى زيارة www.naasnetwork.org وصفحة الفيسبوك: www.facebook.com/naasnetwork NA

 

 

 

Rubrique: