الملتقى العام الثالث حول الثقافة بالمغرب: نداء من أجل التطوع

Arabe

تحتاج جمعية جذور للثقافة و التنمية، ككل سنتين، أن تعزز فريقها بمجموعة من المتطوعات و المتطوعين لتنظيم النسخة الثالثة من الملتقى العام حول الثقافة بالمغرب، الذي سيقام بمدينة تيزنيت (المغرب) من 5 إلى 10 نونبر 2018، بشراكة مع  النسخة الثامنة من مهرجان أمورارت للثقافات الحضرية.

هل أنت شاب/ة (ما بين 18 و 35 سنة)، متحمس/ة، ملتزم/ة و لديك رغبة في المساعدة (إستقبال و لوجستيك، إتصال و إدارة شبكات التواصل الإجتماعي، إنتاج، تصوير و فيديو ...) ؟

هل تتمتع/ين بروح العمل كفريق، تتمكن/ين من القيام بمختلف المهام، ولك القدرة على العمل في جو دولي؟

هل تتقن/ين اللغة العربية و كذا الفرنسية، الإنجليزية أو الأمازيغية (على الأقل 2 من بين اللغات الثلاث الأخيرة) ؟     

هل بإمكانك التفرغ للتظاهرة من فاتح  إلى الحادي عشر نونبر 2018 ؟

هل أنت :

- طالب/ة أو خريج/ة دراسات في المهن الثقافية (الوساطة والهندسة الثقافية، مهن الكتاب، السينما، السمعي البصري، الدراسات المسرحية ... الخ).

- طالب/ة أو خريج/ة التكوينات العمومية أو الخاصة بقطاع التجارة (الإدارة، التسيير، التسويق، الخ ).

- طالب/ة أو خريج/ة التكوينات العمومية أو الخاصة في مجال الاتصال أو الصحافة.

- طالب/ة أو خريج/ة التكوينات العمومية أو الخاصة العامة في العلاقات الدولية، العلوم السياسية أو تدبير المشاريع ما بين الثقافات ؟

الدعوة مفتوحة للمغاربة و الأجانب، شريطة أن تكون لهم القدرة على التكفل بمصاريف السفر إلى مدينة الدار البيضاء. بينما ستتكفل جذور بمصاريف السفر من  الدار البيضاء إلى تيزنيت بالنسبة للمتطوعين والمتطوعات الذين لا يقيمون بتيزنيت أو نواحيها (الذهاب يوم 1 نونبر و العودة يوم 11 نونبر). و كذا مصاريف الإقامة (بالنسبة لغير المقيمين بتيزنيت) و الأكل طيلة التظاهرة.

يمكن بعث الترشيحات إلى غاية 31 غشت 2018، مرفقة بسيرة ذاتية و رسالة تحفيزية (500 كلمة على الأكثر) عبر البريد الإليكتروني: info@racines.ma

فيديو للدورة السابقة للملتقى العام حول الثقافة